كورسات

تعليم اللغة الالمانية من الصفر الى الاحترف

تعليم اللغة الالمانية من الصفر الى الاحتراف عن طريق اساسيات اللغة و شرح شامل موحود فى 8 جيجا مرفوعة على جوجل درايف ، و التعليم باللغة العربية و اللغة الانجليزية و صور و فديوهات و pdf .

تُعد اللغة الأَلمانيَّة إحدى كبرى لغات العالم فهي اللغة الأم لأكثر من مئة مليون شخص حول العالم، واللغة الأم الأَكثر انتشاراً في الاتِّحاد الأوروبِّي ، وتحتل الأَلمانيَّة بالاشتراك مع الفرنسية المرتبة الثانية كأكثر لغة أجنبية شائعة في الاتِّحاد الأوروبِّي بعد الإنجليزيَّة، ما يجعل الأَلمانيَّة ثاني أكبر لغة في الاتِّحاد الأوروبِّي من حيث مجموع عدد متحدثيها الأصليين والذين تعلموها بعد اللغة الانجليزية  وهي ثاني أكثر لغة أجنبية يجري تعليمها للطلاّب ضمن مرحلة التعليم الابتدائي في الاتِّحاد الأوروبِّي بعد الإنجليزيَّة .

الألمانية لغة اشتقاقية تشتمل على أربع حالات نحوية للأسماء والضمائر والصفات (الرفع والنصب والإضافة والجر)، وثلاثة أجناس (مذكر ومؤنث ومحايد) وينقسم الاسم فيها من حيث العدد إلى مفرد وجمع، وتنقسم الأفعال إلى أفعال قوية وأخرى ضعيفة. تشتق الألمانيَّة غالبية مفرداتها من الفرع الجرمانيّ القديم لعائلة اللغات الهندوأوروبيَّة، ويُشتق قسم آخر من مفرداتها من اللاتينيَّة واليونانيَّة، وهناك عدد أقل من الاستعارات المأخوذة من الفرنسية والإنجليزية الحديثة .

انتشرت اللغة الالمانية في كثير من الدول و اصبحت اللغة الالمانيه يتم التعامل بها في كثير من الوظائف كما أن عدد الأشخاص المتحدثين باللغة الالمانية بصورة صحيحة قليل مما ادى الى نقص عددهم فى سوق العمل و الان اصبح سوق العمل فى حاجة شديدة لمن يتحدث اللغة بطلاقة مع وجدود مرتبات و وظائف مجيزه ، اللغة الالمانية تساعد فى الحصول على المنح و الوظائف و تساعد فى السفر الى الخارج ، و تساعدك فى الحصول على وظيفة ممتازه فلى الشركات الكبيرة .

تعليم اللغة الالمانية من الصفر الى الاحترف

يحتوى ماتريل التعليم على صور و فديوهات و pdf و يمكن التعلم باللغة العربية او الانجليزية و يمكن التعلم بسهولة ، كل ذلك فى حجم 8 جيجا مرفوع على جوجل درايف .

تستطيع تحميل الماتريل و المحتوى عن طريق :
الضغط هنا

الكورسات المجانية في تعليم اللغة الالمانية اونلاين
اضغط هنا

اهم الكورسات المجانية لتعليم اللغة الفرنسية -اونلاين مجاناً- اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق