مقالات عامة

جميع كتب الدكتور ابراهيم الفقى

الدكتور ابراهيم الفقى قدم لنا اروع الكتب و ذلك عن طريق كتابته السهله و البسيطه ، و قدم لنا الامل و السعاده فى كتبه و قد قال فى اخر تغريده له قبل وفاته ” ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أنك باستطاعتك أن تصبح واحداً منهم. ” و كانت هذه الكلمات بمثابة الوصيه الاخيره له .
و قد قال ايضا ” عش كل لحظة كأنها آخر لحظة، عش بحبك لله عز وجل، عش بالتطبع بأخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام، عش بالأمل، عش بالكفاح، عش بالصبر عش بالحب، وقدر قيمة الحياة. “

نقدم لكم الان كتب الدكتور ابراهيم الفقى :


1- كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس :
يُعتبر كتاب الثقة والاعتزاز بالنفس للدكتور إبراهيم الفقي واحدًا من الكتب الرائعة التي تساعد الإنسان على الغوص في أعماق نفسهِ وذاته ليصل إلى نقاط الضعف التي يمتلكها ويعمل على تصحيحها وتقويتها ويحصل على شخصيةٍ قويّة وقادرة على تحقيق الإنجازات المهمة في الحياة، وبناء علاقات إنسانيّة وإيجابيّة مع الآخرين
للتحميل من هنا


2- كتاب قوة التحكم فى الذات :
يُعتبر كتاب قوة التحكم فى الذات للدكتور ابراهيم الفقى من الكتب الغريبه التى لا يستوعبها الشخص  أو من أول مرة ، لكن ما أن تتخطى البدايات حتى تغوص في معاني الأفكار والنقاط التي ينبهنا الكاتب لها، في خضم البحث عن الطرق والسبل لتفجير منابع التفكير الإيجابي الذاتي، والاندفاع للتحول من السلبية إلى الإيجابية في كل شيء.
للتحميل من هنا


3- كتاب ادارة الوقت :
هذا الكتاب يقدم الكثير من النصائح و المعلومات و يساعد على ترتيب افكارك ، و يتكلم الدكتور ابراهيم الفقى عن اهمية الوقت وهو اهم شئ فى حياة الانسان ، ويعلمنا الكتاب كيفية استثمار الوقت و يعرض لنا طرق لأستثمار الوقت.
للتحميل من هنا

4- كتاب الطريق الى النجاح :
رسالة التى يريد إيصالها إلينا د. إبراهيم الفقى عبر كتابه الطريق إلى النجاح تتلخص فى جملة من كلمتين “النجاح قرار” و يوضح لك الكتاب أنه كى تصل إلى النجاح يجب أن تتوافر لديك بعض العناصر أبرزها مواهبك و قدرتك على توجيه سلوكك الايجابى لتصل الى النجاح يعلمك الكتاب أيضا أن تضع نفسك فى مقامها و أن تعرف قيمتك جيداً هدف الكتاب فى المجمل أن يصل بك إلى النجاح الذى تبتغيه لتصل إلى أفضل حياة تستحقها
للتحميل من هنا

5- كتاب سيطر على حياتك :
الكتاب رائع و يستحق أن نقرأه كل شهر تقريباً … لنحصل على شحنة من الأمل … من التفاؤل … من الثقة بالنفس وبالحياة … الكتاب يمنحك بضعة نصائح تعينك على ترتيب أوراق حياتك اليومية …  الكتاب كغيره من كتب التنمية البشرية يقنعك بكل كلمة يطرحها بين صفحاته .. ويملؤك أملاً وتفاؤلاً وعزيمة ويبقى دورك أن تحسن استغلال هذه الطاقة الرائعة التي تملأ كيانك … وتستثمرها بالشكل الأمثل … وأن تبقي صداها في نفسك أطول فترة ممكنة حتى تتحول إلى أسلوب حياة ودرب نجاح .
للتحميل من هنا

6- كتاب أحترف فن الفراسة :
يتطرق الكتاب إلى مفهوم الفراسة والبصيرة، ويتحدث أيضًا عن لغة الجسد، وكذلك يعرض عددًا من القصص العربية والدينية عن الفراسة.
للتحميل من هنا

7- كتاب قوة التفكير وأثاره على حياتك :
يأتي ليجند كل طاقاتك لتفكير متجدد وإيجابي، إنه يساعدك على توسيع آفاق تفكيرك واستخدام جيد لقوى عقلك الباطن والواعي و يأتى ليزودنا بجملة من النصائح والتدريبات مرفقا بأمثلة من الواقع بتسلسل متدرج يرتحل معك نحو الهدف خطوة خطوة .
للتحميل من هنا

8- كتاب المفاتيح العشرة للنجاح :
فى هذا الكتاب سوف تتعلم خمس خطواط للحصول على الدافع للنجاح ، و اربع انواع للخوف و كيف تواجهها ، قوة الالتزام و الصبر. هذا الكتاب بيع منه اكثر مليون نسخه وسوف تتعلم طرق النجاح .
للتحميل من هنا

9- كتاب حياة بلا توتر :
يتحدث الكتاب عن كيفيه العيش فى سعاده دون توتر و ان السعاده ليس لها علاقه بالمال ، و يتكلم ايضا عن تطوير الذات ، و يقدم لنا افكار مبتكرة فى تطوير الذات ، هذا الكتاب ملئ بالتفائل و الامل و السعاده .
للتحميل من هنا

10-  كتاب البرمجة اللغوية العصبية :
يحتوي الكتاب على مجموعة من الطرق و الأساليب التى تعتمد على مبادئ نفسيه وغبر مثبته علميا وتساعد الاشخاص على تحقيق النجاح ، تم تسميتها بالبرمجه لانها تعيد برمجه العقل .
للتحميل من هنا

11- كتاب أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك :
يتكلم الكتاب عن ان الاشخاص لا تعرف حقيقة قدراتها التى وهبها الله عز وجل له ، فعليك ان تكتشفها و تشكر الله عز وجل ، كتاب رائع يفتح امام عينيك طرق كثيرة فلى حياتك .
للتحميل من هنا

12- سحر الكلمة :
نعرف جميعا ان التحدث مع الاشخاص فن و مهارة ، ويقدم لنا هذا الكتاب طرق عديدة تساعدنا فى الحديث مع الغرباء ، و تقديم وكسب الاحترام من الاخرين و نري فى هذا الكتاب روعة اسلوب الدكتور ابراهيم الفقى .
للتحميل من هنا

13 – كتاب غير حياتك فى 30 يوما :
نقدم لكم اروع كتاب للدكتور ابراهيم الفقى ، هذا الكتاب يستطيع ان يغير حياتك فى 30 يوما ، هذا الكتاب دعوة للتفاؤل والتسامح وحب الحياة و ليست منهجاً علمياً أو فلسفة فكرية ، فهو تحفة موسيقية تحمل أنغام الأخوة والصفاء والحب والإخاء .
للتحميل من هنا

14- اعرف نفسك :
“اعرف نفسك” ذلك لأننا فى الواقع كثيرا ما نجهل أنفسنا ، وجهلنا بأنفسنا يقتضى أمورا عديدة منها أننا نضعها فى المكان الذى لا يليق بها .
للتحميل من هنا

15-  كتاب الطريق الى الامتياز:
يتكلم الكتاب عن الخطوات التى تؤدي الى الرؤية ، و عش كل لحظة كانها اخر لحظة في حياتك، لانها من الممكن ان تكون كذلك فعلا، فعش بحبك واخلاصك ووفائك وطاعتك لله، عش بالفعل، عش بالالتزام والاصرار والانضباط، عش بالصبر، عش بالمرونة والاستمرارية، عش بالحب والامل، وقدر قيمة الحياة .
للتحميل من هنا

اذا كنت تريد كل هذه الكتب فى ملف واحد من هنا
كل ما عليك هوالتحميل و فك ضغط الملف

الوسوم
اظهر المزيد

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق