كورساتمقالات عامة

كورس تعليم الانجليزية مجانا من المعهد البريطاني

تعليم لغة انجليزية مجانا عبر الانترنت

المعهد البريطاني مصر :

يعد المعهد البريطاني الثقافي في مصر واحد من اعرق المؤسسات التعليمية التي تقدم العديد من الكورسات والمنحة التعليمية والثقافية في كافة المجالات .

ايضا يقوم المعهد البريطاني في مصر بتقديم خدمات مجتمعية مجانية لكافة فئات المجمتع من الشباب والاطفال والكبار

من ضمن هذه الفعاليات المجانية التي يقدمها المعهد لمرتادية هو تعليم اللغة الانجليزية من خلال الموقع الالكتروني للمعهد البريطاني ..سواء للكبار او الصغار ..

 

وفيما يلي نستعرض علي حضراتكم كيفية تعلم اللغة الانجليزية من خلال موقع المعهد البريطاني

تعلم الانجليزية مجانا من موقع المعهد البريطاني الثقافي مصر

تعلم الإنجليزية مع مواقعنا الإلكترونية

اطلع على مجموعة مواردنا الالكترونية التعليمية المجانية المقدمة لمتعلمي اللغة الإنجليزية من المجلس الثقافي البريطاني.

تعلم الإنجليزية للكبار

تعلم الإنجليزية واستمتع على شبكة الانترنت مع موقع المجلس الثقافي البريطاني المجاني المخصص لكبار المتعلمين. يمكنك العثور على الألعاب والملفات السمعية وأكثر من ألفي تمرين تفاعلي، بالإضافة إلى مسلسل، وبرامج تلفزيونية تعليمية من إنتاج “بي بي سي”، وتسجيلات الفيديو التي تعلمك كيفية قول الأشياء بالشكل الصحيح في مواقف مختلفة. ويمكنك أن تسجل وتصبح عضواً للمساهمة في الموقع، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين، وتنزيل العديد من التطبيقات والموارد المجانية.

موقع تعلم الإنجليزية “LearnEnglish” 

اللغة الإنجليزية للأعمال

هل تحتاج إلى تحسين لغتك ومفرداتك في مجال الأعمال؟ هل تتساءل ما إن كانت لغتك الإنجليزية في مجال الأعمال بالمستوى المطلوب؟ هل ترغب في التقدم  للعمل في وظائف دولية حيث تعد الإنجليزية لغة العمل الأساسية؟ لدينا الموارد المناسبة لمساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية المستخدمة في العمل.

موقع تعلم الإنجليزية للأعمال “LearnEnglish website: Business & Work”

تعلم الإنجليزية للصغار

يمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً الاستمتاع بتعلم الإنجليزية مع موقع تعلم الإنجليزية للصغار “LearnEnglish Kids”، حيث يمكنهم من خلال موقعنا مشاهدة القصص أو مقاطع الفيديو، أو ممارسة الألعاب، أو أداء بعض الأنشطة النحوية الممتعة. كما يمكن للصغار الغناء وتعلم النكات باللغة الإنجليزية، وطباعة الأنشطة اليدوية الممتعة. ويتمكن الصغار الذين ينضمون إلى عضوية الموقع من إضافة تعليقاتهم على كافة محتوى الموقع وكتابة الرسائل بالإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجلزية الصغار من كافة أنحاء العالم.

موقع تعلم الإنجليزية للصغار “LearnEnglish Kids”

تعلم الإنجليزية لأولياء الأمور

موقع تعلم الإنجليزية لأولياء الأمور “LearnEnglish Kids Parents” مصمم لأولياء الأمور الذين يرغبون في مساعدة أطفالهم لتعلم الإنجليزية في المنزل، حيث يمكنك قراءة المقالات ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تقدم النصائح والمشورة. انضم إلى منتدى أولياء الأمور لتبادل الأفكار، وتمكّن من الاختيار من بين مئات الموارد المجانية القابلة للطباعة لتستخدمها مع أطفالك، وتعرف على تطبيقاتنا المشوقة على الهاتف الجوال.

موقع تعلم الإنجليزية لأولياء الأمور “LearnEnglish Kids Parents”

تعلم الإنجليزية للشباب

هل لديك صغاراً في عمر المراهقة يتعلمون اللغة الإنجليزية. إذا كان الأمر كذلك، فإن موقع تعلم الإنجليزية للشباب “LearnEnglish Teens” مصمم خصيصاً لهم، حيث سيجدون مجموعة متنوعة من التمارين اللغوية لتحسين مهاراتهم في القراءة والكتابة والاستماع، إضافة إلى العديد من الأنشطة ومقاطع الفيديو لشرح القواعد النحوية والأفعال بطريقة ممتعة. ويضم قسم الامتحانات نصائح مفيدة لمساعدتهم في التحضير للامتحانات المدرسية والعامة. كما يتوفر على الموقع مقاطع الفيديو، والأفلام القصيرة، والألعاب والاختبارات التي تساعدهم على التعلم وتوفر لهم المتعة في الوقت نفسه.

يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً التسجيل في عضوية الموقع للانضمام إلى مجتمع المتعلمين العالمي، حيث يستطيعون ممارسة لغتهم الإنجليزية عبر كتابة التعليقات والتفاعل مع الشباب الآخرين من كافة أنحاء العالم في بيئة تعلّم آمنة ومساندة. كما يمكن استخدام موقع تعلم الإنجليزية للشباب “LearnEnglish Teens” على الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية حتى يتمكنوا من ممارسة لغتهم الإنجليزية خلال تنقلهم!

موقع تعلم الإنجليزية للشباب “LearnEnglish Teens” 

تعلم الإنجليزية مع كرة القدم

إذا كنت تتعلم اللغة الإنجليزية ومهتماً بكرة القدم، يمكن لموقع “Premier Skills” مساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية بينما تتعرف إلى نوادي الدوري الإنجليزية الممتاز ولاعبيه. كما يمكنك التعرف على المباريات وقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، والاستمتاع بالألعاب، والاختبارات القصيرة.

موقع “Premier Skills”  

تعلم الإنجليزية مع الأنشطة

يمكنك تعلم الإنجليزية على شبكة الانترنت مع موقع المجلس الثقافي البريطاني المجاني المخصص لكبار المتعلمين. ويحتوي الموقع آلاف الصفحات من المحتوى السمعي والنصوص والفيديو إضافة إلى أكثر من ألفي تمرين تفاعلي. يمكنك أن تسجل في الموقع وتصبح عضواً للمساهمة في الموقع والتفاعل مع المستخدمين الآخرين وتنزييل العديد من التطبيقات والموارد المجانية.

موقع تعلم الإنجليزية “LearnEnglish” 

 تعلم الإنجليزية مع الألعاب

يمكنك تعلم الإنجليزية بينما تقضي وقتاً ممتعاً مع الألعاب والنكات. ويحتوي الموقع على ألعاب تلبي كافة الأذواق لمساعدتك في ممارسة لغتك الإنجليزية أو مجرد الاستمتاع بوقتك. كما يتوفر على الموقع آلاف النكات الموضحة برسومات لمساعدتك في اللعب والاستمتاع والتعلم.

تعلم الإنجليزية مع الألعاب “LearnEnglish website: Fun & Games”

تعلم الإنجليزية مع مقاطع الصوت والفيديو

يتوفر لدينا العديد من المواد السمعية ومقاطع الفيديو المخصصة لممارسة اللغة. وتشمل المواد قصصاً ومسلسلات مسجلة صوتياً، إضافة إلى سلسة من البرامج التلفزيونية لتعليم اللغة الإنجليزية تم إنتاجها بالتعاون مع بي بي سي “BBC”، ومقاطع فيديو لتعليم الاستخدام الصحيح للإنجليزية في المواقف المختلفة.

 موقع تعلم الإنجليزية “LearnEnglish website: Listen & Watch”

طفال “LearnEnglish Kids”

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق